Trending

martes, 12 de julio de 2011

إخبار والديك كنت مثلي الجنس؟


بعض الأسئلة قبل أن أقول لكم

افترض أن كنت طفلا من عائلة مع الذي نعيش فيه واريد ان اقول الديك كنت مثلي الجنس أو مثليه.
تحليل ما يلي قبل أن تتحدث مع والديك حول التوجه الجنسي الخاص بك :

هل أنت / لإتجاهك الجنسي؟
لا أذكر أنه إذا لم تتمكن من الاستجابة بشكل آمن على السؤال التالي "هل أنت متأكد؟" فإن أي تشويش على الجزء الخاص بك والديك وزيادة ستخفض ثقتكم في ملعبكم.

هل أنت مثلي الجنس مريحة مع الحياة الجنسية الخاصة بك؟
إذا كنت تعاني من الشعور بالذنب ، وفترات من الاكتئاب ، قد يكون من الأفضل أن تؤجل إلى إخبار والديك. قائلة انها لن تتطلب طاقة هائلة على الجزء الخاص بك ، لذا يجب أن تكون في افضل ما لديكم.

هل لديك دعم من الآخرين / ك؟
إذا كان رد فعل والديك كانت مدمرة ، يجب أن يكون هناك شخص أو مجموعة لبعض التي يمكنك استخدامها مع الثقة لالتماس الدعم والقوة العاطفية. فمن الأهمية بمكان للحفاظ على الشعور بقيمة الذات.

هل تعرف ما يكفي عن الشذوذ الجنسي؟
والديك من المحتمل أن تتفاعل على أساس مدى الحياة للمعلومات من مجتمع مثليي الجنس. إذا كنت قد فعلت بعض قراءة جادة حول هذا الموضوع ، ويمكنك أن تساعد من خلال تبادل المعلومات والدراسات الموثوق بها.

ما هو المناخ العاطفي في المنزل؟
اذا كنت تستطيع ان تختار متى في الكلام ، واختياره بعناية. اختيار وقت والديك لا enfrontándose مشاكل خطيرة ، مثل وفاة أحد الأصدقاء ، وفقدان فرص العمل أو الحاجة للجراحة وشيكة.

هل يمكن أن يكون المريض؟
قد أباك وأمك من الوقت لاستيعاب مثل هذه المعلومات ، إذا لم يكن قد نظر قبل مشاركته معهم. يمكن أن تستغرق هذه العملية ستة أشهر إلى سنتين.

ما يحفز لك الحديث الآن؟
نشجع الحب تشعر أنك بالنسبة لهم وعدم الراحة الخاصة بك مع المسافة التي يشعر بينكما. لا نعطيه في أثناء الغضب أو حجة ، وذلك باستخدام الحياة الجنسية الخاصة بك كسلاح.

هل لديك المواد الإعلامية في متناول اليد؟
الشذوذ الجنسي وهو موضوع الناس الذين هم مثلي الجنس لا نعرف إلا القليل جدا. سيكون على يد واحد على الأقل مما يلي : كتاب للآباء ، ورقم هاتف لشخص الاتصال للوالدين مجموعة محلية أو وطنية وأصدقاء المثليين والمثليات ، أو اسم من مستشار مثلي الجنس ، ويمكن معالجة مسألة بطريقة عادلة.

هل تعتمد على والديك ماليا؟
إذا كنت تظن أن والديك قادرون على سحب الدعم المالي للدراسات الخاصة بك ، أو تجبرك على مغادرة المنزل ، وعليك أن تنظر في ما إذا كان من الأفضل الانتظار لعدم وجود هذه السيطرة الاقتصادية على لك.

عدد المرات التي تتخذ مع والديك؟
وإذا كنت قد حصلت على الدوام جنبا إلى جنب مع والديك ، وأعطت دائما حبهم ويكون متبادلا محبتك لهم ربما تكون قادرة على معالجة هذه القضية بطريقة إيجابية.

ما هي وجهة نظرك الأخلاقية ، الاجتماعية؟
يمكن إذا كانوا يميلون لرؤية القضايا الاجتماعية من حيث يتوقع الخير والشر ، والشر المقدسة لديهم مشاكل جدية التعامل مع الحياة الجنسية الخاصة بك. ومع ذلك ، إذا كانت قد أظهرت درجة من المرونة في التعامل مع قضايا أخرى للتغيير الاجتماعي ، هل يمكن أن نتوقع أن تكون على استعداد لمناقشة هذا الموضوع معكم حتى الانتهاء.

أنت تختار بنفسك؟
ليس كل من هو مطلوب للكشف عن ميولهم الجنسية لوالديهم. لا يشعر بالضغط على القيام بذلك إذا كنت غير متأكد من أنك سوف يحقق شيئا ايجابيا للقيام (مهما كان رد الفعل). كل شيء له وقته.

No hay comentarios:

About

Popular Posts

Designed By Blogger Templates