Trending

miércoles, 10 de agosto de 2011

وقال اوباما البيانات بأسعار معقولة قانون الرعاية الطبية يزيل : باخمان


مما يدل مرة أخرى على قدرتها على تلفيق المعلومات لمجرد نزوة ، وقال المرشح النائب ميشال باخمان (R - MN) المضيف فوكس نيوز بيل أوريلي الاثنين ان الرئيس أوباما شخصيا وقال لها ان "Obamacare" ستنتهي ميديكير وكبار السن القوة "على Obamacare ":
باخمان : وقبل شهرين كنت في البيت الأبيض مع الرئيس أوباما. طلبنا منه ثلاث مرات ، "ما هي خطتك لتقديم الرعاية الطبية المذيبات.' وهو يتمتم حولها ولم يعط الجواب... قال : "Obamacare". ولذا فإن ما كبار السن من المواطنين لا يدركون أن خطة الرئيس أوباما للرعاية الصحية هو سوف يذهبون جميعا إلى Obamacare. وسوف لا يكون هناك ميديكير للمضي قدما في عهد الرئيس أوباما.
مشاهدته :

كبار السن من المواطنين ربما لا يدركون انهم على وشك الخروج القسري على الرعاية الطبية ورعاية بأسعار معقولة لأنه ليس صحيحا بتاتا. قانون إصلاح الرعاية الصحية لا يلغي ميديكير ، وليس عن طريق اطلاق نار طويل ، كما يجب أن نعرف منذ باخمان انها صوتت لميزانية الجمهورية في مجلس النواب ، الأمر الذي يجعل التغييرات الأساسية لعقود الرعاية الطبية من الآن -- بعد فترة طويلة من شأنه أن أوباما قد انتهت من المفترض لها.

فإن قانون رعاية بأسعار معقولة العثور 500 مليار دولار في المدخرات في النمو المستقبلي للإنفاق على مدى 10 عاما -- والذي يحدث لوضع الرعاية الصحية على قدم مالية أفضل بكثير -- مما المحافظين قد خلط غير عادلة مع خفض الفوائد ، ولكن القول إن هذا يعادل القضاء على البرنامج ارتفاعات جديدة جريئة من الكذب ، حتى بالنسبة للباخمان.

وعلاوة على ذلك ، والخوف من غير شريفة باخمان الترويج المفارقة أنها كانت تدرس بشكل بارز في الأسلحة تصل عن "الليبراليين... يحاولون تخويف الأميركيين حول الرعاية الطبية ، وكبار السن من المواطنين وخصوصا" خلال نقاش حول الميزانية في البيت الحزب الجمهوري.

وأخيرا ، والتعليقات باخمان وتفقد كل مصداقية ، اذا كانت لديهم أي اليسار ، معتبرا أنها نفسها اعترفت بأن ادعاءها بأن قانون رعاية كبار السن في المتناول سيجبر قبالة ميديكير كانت نقية "speculat [أيون]."

في خطاب ألقاه في مؤتمر الحزب الجمهوري في القيادة يونيو ، قالت :

وأنت تعرف ماذا تفعل خطة الرئيس [لميديكير] هو؟ لم يتحدث عن هذا كثيرا. خطة الرئيس لكبار السن من المواطنين وObamacare. نعتقد جميعا لمواطنينا على نحو ما أن كبار ميديكير سوف تستمر. وأعتقد أن من المرجح جدا -- وأنا المضاربة -- أعتقد أن من المرجح جدا ما ينوي الرئيس هو أن يذهب ميديكير كسر ، ثم في النهاية أن الإجابة ستكون Obamacare لكبار السن.

هذا الزعم ، بينما أضعف بكثير ، هو بالفعل مخادعة للغاية. في ذلك الوقت ، وقدم المدقق واشنطن بوست تأكيد حقيقة four pinocchios ، وهو أعلى تصنيف لها ، موضحا "ليس هناك دليل على هذا هو معنى لها وبشكل كامل. لعضو في الكونغرس ، وقالت انها يجب ان يعرف حقا أساسيات تمولها الحكومة في برامج الرعاية الصحية ".

تعليقات باخمان يوم الاثنين أورايلي تذهب عدة خطوات أبعد من يونيو وتعليق تتجاوز معنى -- انهم غير شريفة عمدا

مصدر http://thinkprogress.org/

No hay comentarios:

About

Popular Posts

Designed By Blogger Templates